السيرة الذاتية لجائزة التميز. المعهد القومي للإدارة هو الجهة المنوط بها تنفيذ وإدارة مسابقات “جائزة مصر للتميز الحكومي” للتدريب على معايير منظومة التميز الحكومى لجائزة المؤسسة الحكومية المتميزة والتى تأتى ضمن جوائز. تسعى كلية الآداب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل إلى تحقيق الجودة في العمليات الأكاديمية والإدارية المناطة بها، ومن هذا المنطلق كانت الكلية سباقة منذ سنوات عدة في تكريم المتميزين سنويًا في عدة مجالات.

مادهوري ديكسيت - Madhuri Dixit - السيرة الذاتية. معلومات. قصة حياة ...
مادهوري ديكسيت – Madhuri Dixit – السيرة الذاتية. معلومات. قصة حياة … from www.knopedia.com

وكيلات الكلية ورئيسات الأقسام التعليمية/ أعضاءً 4. معايير جائزة التميز في التدريس See full list on iau.edu.sa

وفي هذا العام ارتأينا أن نركز على بعض الممارسات التي تحقق الهدف من التحفيز والتكريم وفق معايير الجودة الإدارية والأكاديمية، فعملنا على تقنين الجائزة لتصبح في أربعة فروع مجالات:

الإبداع الإداري وتحرص الكلية ممثلةً في لجنة الجائزة على توظيف شتَّى الإمكانيات والطاقات لجعلها متواكبة مع مستوى الآمال والأهداف التي وُضِعَت لأجلها. نسخة من نتائج استطلاع آراء الطلبة حول أداء عضو هيئة التدريس لكل شعبة قام بتدريسها خلال هذا العام. يوضح المرشح لجائزة التميز البحثي أبرز ما يميزه في مجال البحث العلمي مع إرفاق الدلائل اللازمة في ضوء المعايير الآتية: هي جائزة سنوية تمنح على مستوى الأقسام والكلية عند توافر عناصر محددة للجودة والتميز، ويخضع منح هذه الجائزة لمعايير دقيقة عند تقويم المرشحين.

Posted in CV

Leave a Reply