السيرة الذاتية لام صلاح ابواسماعيل

السيرة الذاتية لام صلاح ابواسماعيل. انخرط في العمل السياسي أثناء الدراسة الثانوية ثم الجامعية وما بعدها في عدد من القضايا منها هضبة الأهرام وتوصيل مياه النيل لإسرائيل معاهدة السلام واتفاقية كامب ديفيد وتعديلات قوانين الأحوال الشخصية وعلاء محي الدين وعبد الحارث مدني وتجميد حزب الوفد وحزب العمل وتزوير انتخابات 1979 ومقاومة اللائحة (الجديدة وقتها) لاتحاد طلاب الجامعات ومصادرات جريدة الأحرار وغيرها. قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار شبيب الضمراني، في 29 يناير 2017، بالسجن 5 سنوات لحازم أبو إسماعيل و5 آخرين، والسجن 10 سنوات لـ12 متهما غيابيا في قضية حصار محكمة مدينة نصر.كما أيدت محكمة النقض، في 4 مايو 2019، هذا الحكم الصادر في حق أبو إسماعيل، ليصبح حكما نهائيا غير قابل للطعن.

خبر عاجل : Khariat alshater vice head of MB Arrested
خبر عاجل : Khariat alshater vice head of MB Arrested from lh6.ggpht.com

برنامج ملفات أبو إسماعيل : See full list on ar.wikipedia.org تعد السيدة أم كلثوم من أهم الأصوات الفنية على الساحة العربية القديمة ، والتي مازال صداها قائما حتى الان ، حيث أن اغانيها ما زالت منتشرة بجميع انحاء العالم نطرب بها وقت المساء.

2,927,471 likes · 1,702 talking about this.

See full list on ar.wikipedia.org له بحث جامعي معد سنة 1986 لنيل درجة الماجستيرفي القانون الدستوري كان موضوعه حق الشعوب في مقاومة الحكومات الجائرة بين الشريعة الإسلامية والقانون الدستوري. See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org

Posted in CV

Leave a Reply