السيرة الذاتية لابتسام السنهوري. محل الميلاد:مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. حمد آل الشيخ بمنصب متحدثة رسمية باسم وزارة التعليم السعودي كأول سيدة تتولى هذا المنصب في تاريخ المملكة.

ماذا تعرف عن رئيس القضاة السوداني الراحل حيدر أحمد دفع الله - النيلين
ماذا تعرف عن رئيس القضاة السوداني الراحل حيدر أحمد دفع الله – النيلين from i0.wp.com

تخرجت من كلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي. ولدت ابتسام الشهري بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتبلغ من العمر الآن 37 عاماً وهي أم لثلاثة أبناء مُطلقة، وتتميز الشهري بشخصيتها الأنيقة وملامحها الجذابة ويبلغ طولها حوالي 162 سم ووزنها 65 كجم، ولم تتوافر أي معلومات أخرى عنها سواء عن عائلتها أو عن زوجها السابق، فالشهري تناءى بحياتها الشخصية عن الإعلام والأضواء وتركز جُلّ جهدها وحياتها لتربية أبنائها ولمسيرتها العلمية التي تتميز وتبدع خلالها في خدمة وزارة التعليم السعودية، والرفع منها لما يتوافق مع رؤية المملكة للنهوض بالتعليم وفق رؤية 2030. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

شاركت وتميزت الشهري في برنامج خبرات بالمملكة.

وبنهاية مقال من هي ابتسام الشهري ويكيبيديانكون تطرقنا للسيرة الذاتية للسيدة ابتسام الشهري المتحدثة الرسمية بوزارة التعليم السعودي، وكذلك حياتها الشخصية والعلمية وإنجازاتها المهنية والتعليمية خلال مشوارها العملي، بالإضافة إلى سيرتها الذات. بعد أن قدمّنا من هي ابتسام الشهري ويكيبيديا نأتي إلى سيرتها الذاتية وجاءت كالآتي: ابتسام حسن الشهري هي المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية، وتولت المنصب في الحادي والعشرين من أغسطس 2019 م بقرار من وزير التعليم السعودي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وقبل أن تلتحق بهذا المنصب كانت تعمل الشهري كمُشرف مُكلف من قِبل الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية للعمل بإدارة الإعلام والاتصال بالوزارة، وذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء في مهنة التدريس والتي امتدت لأكثر من سبعة عشر عاماً في تدريس وتعليم اللغة الإنجليزية، بدأتها الشهري بالتدريس في مرحلة رياض الأطفال لتنتهي بالتدريس لطلاب المراحل الجامعية، وتُعد ابتسام الشهري من الكفاءات النسائية المشهود لها بالكفاءة في المملكة والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص، إذ حازت على لقب المعلمة الأولى في المملكة قبل أن تتولى منصب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم كأول سيدة سعودية تتقلد هذا المنصب. المستوى التعليمي:حاصلة على ماجستير في رعاية الموهوبين.

Posted in CV

Leave a Reply