السيرة الذاتية فريدة الزمر. هذه النماذج من السيرة الذاتية جاهزة للاستخدام ، ما عليك سوى إكمالها وتخصيصها وفقًا لملف التعريف الخاص بك. اكثر من 50 سيرة ذاتية للتحميل مجانًا بتنسيق وورد word.

جولولي | السيرة الذاتية لـ: فريدة جتين
جولولي | السيرة الذاتية لـ: فريدة جتين from www.gololy.com

السيرة الذاتية التسلسلية chronological هي تنسيق شائع يركز على خبرتك وتاريخك المهني. أما من الناحية الوظيفية فيمكن تعريفها بأنها عبارة عن صفحة تسويقية. بتصميمها خصيصاً للطلاب، تضع هذه السيرة الذاتية الحديثة أو cv الحديث هذا التعليم والخبرة في الصدارة.

ولدت فريدة الزمر في القرن الـ20، وهي تحمل الجنسية المصرية، هي واحدة من أبرز الإعلاميات المصريات، كما كانت من أهم الإعلاميين في جيلها، ترشحت من قبل في انتخابات مجلس الشعب المصري سنة 2010، متزوجة ولها من الأبناء إثنين هما هند رشاد.

قم بتحميل هذة الأمثلة من السيرة الذاتية مجانا تمامًا. عنوان السيرة الذاتية (المعروف أيضًا باسم عنوان السيرة الذاتية) هو عبارة مختصرة توضح القيمة كمرشح. فهي تُقدّم معلومات عن مُقدّم الطلب لصاحب العمل هناك نوعان من السير الذاتية: سواء كنت طالبا أو خريجا حديثا وتريد سيره ذاتيه قصيرة ومختصرة أو لديك خبرات عديدة ، فستجد نموذج السيرة الذاتية الذي يناسبك ويناسب شخصيتك وكذلك الوظيفة.

Posted in CV

Leave a Reply