السيرة الذاتية فايز السراج. قبل وصوله لطرابلس في مارس 2016، نجا السراج من محاولتي اغتيال منفصلتين. فائز السراج هو ابن مصطفى السراج، أحد رفقاء السياسي بشير السعداوي في حزب المؤتمر، ووزير الاقتصاد، والتعليم في العهد الملكي.

صور و معلومات عن فايز المالكي و السيرة الذاتية
صور و معلومات عن فايز المالكي و السيرة الذاتية from www.awqatk.com

حصل على بكالوريوس في العمارة والتخطيط العمراني سنة 1982 من جامعة الفاتح (الآن جامعة طرابلس)، وماجستير في إدارة الأعمال سنة 1999. Oct 09, 2015 · أعلن مبعوث الأمم المتحدة برناردينو ليون في مؤتمر صحافي عقده مساء الخميس في الصخيرات المغربية، أسماء حكومة الوفاق بليبيا برئاسة فايز السراج، فمن هو رئيس وتنوعت الاتهامات الخاصة بالسراج بين التوسع في إصدار قرارات تخصيص مبالغ مالية بـ 664 مليونا و500 ألف دينار، إضافة إلى إهدار نحو 85 في المئة من الموارد المخصصة لـالرئاسي، وتعيين مستشارين على أنهم متفرغون، وهم يعملون في جهات أخرى، والتعاقد مع شركات سفر بالتكليف المباشر، وأخيرا اتخاذ قرارات تعيين عشوائية لأشخاص في جهات إدارية بالدولة.

فايز مصطفى السراج (20 فبراير عام 1960، طرابلس)، هو سياسي ليبي ورئيس المجلس الرئاسي الليبي ورئيس الوزراء السابق في حكومة الوفاق الوطني، والتي تشكلت في 17 ديسمبر عام 2015 بناءً على الاتفاق السياسي الليبي.

فايز مصطفى السراج (20 فبراير عام 1960، طرابلس)، هو سياسي ليبي ورئيس المجلس الرئاسي الليبي ورئيس الوزراء السابق في حكومة الوفاق الوطني، والتي تشكلت في 17 ديسمبر عام 2015 بناءً على الاتفاق السياسي الليبي. وأوضحت المصادر، أن السراج موجود حالياً في العاصمة الإيطالية روما، وسيصل خلال ساعات إلى طرابلس، من أجل تسليم السلطة رسميا إلى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، ومن ثم سيغادر مجدداً إلى العاصمة البريطانية، حيث تعيش أسرته هناك. More images for السيرة الذاتية فايز السراج » ووجهت اتهامات للسراج ووزرائه في الوفاق بتقرير ديوان المحاسبة بطرابلس، الصادر عن العام المالي 2019، والذي حجب طوال الفترة الماضية، ولم يخرج إلى النور إلا بعد منح مجلس النواب الثقة للدبيبة.

Posted in CV

Leave a Reply