السيرة الذاتية عن وزير الدفاع التركي فكري إيشيق

السيرة الذاتية عن وزير الدفاع التركي فكري إيشيق. رَجَب طيّب أردُوغان ( بالتركية: التقى وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، الإثنين، رئيس الوزراء الكازاخستاني عسكر مامين.

وزير دفاع تركيا: التعزيزات إلى الحدود مع العراق استعدادا لمحاربة ...
وزير دفاع تركيا: التعزيزات إلى الحدود مع العراق استعدادا لمحاربة … from iadsb.tmgrup.com.tr

Recep tayyip erdoğan)‏ (ولد في 26 فبراير 1954 )، هو سياسي تركي يشغل منصب الرئيس الثاني عشر والحالي لتركيا منذ عام 2014. Oct 28, 2019 · وجه وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، اليوم الإثنين، رسالة للقوات المسلحة التركية، وعموم الشعب التركي، بمناسبة الذكرة السنوية الـ 96 لتأسيس الجمهورية التركية. Fikri işık)‏ (وُلد في 13 سبتمبر 1965 في كوموش خانة، تركيا)، هو سياسي تركي ينتمي لحزب العدالة والتنمية وتولى مناصب قيادية فيه، ثم أصبح لاحقاً عام 2007 عضواً بالبرلمان التركي، وعُيِّن وزيراً للعلوم.

أعلن وزير الدفاع التركي فكري إيشيق اليوم الأربعاء عن القضاء على 7600 من عناصر حزب العمال الكردستاني المحظور منذ يوليو الماضي | مصراوى

السيرة الذاتية لوزير الدفاع الجديد نجاح الشمري الذي صوت مجلس النواب عليه في جلسته الاعتيادية اليوم الأثنين, كما وردت في وسائل الاعلام. أعلن وزير الدفاع التركي فكري إيشيق اليوم الأربعاء عن القضاء على 7600 من عناصر حزب العمال الكردستاني المحظور منذ يوليو الماضي | مصراوى السيرة الذاتية لوزير الدفاع الجديد نجاح الشمري الذي صوت مجلس النواب عليه في جلسته الاعتيادية اليوم الأثنين, كما وردت في وسائل الاعلام. استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في العاصمة أنقرة وزير الدفاع الأميركي أشتون كارتر، وجرى اللقاء بعيدا عن عدسات الإعلام، في المجمع الرئاسي، واستغرق 30 دقيقة.

Posted in CV

Leave a Reply