السيرة الذاتية عبدالرحمن الجضعي. Site هشام بن سعد الجضعي. ويحمل الجضعي شهادة الدكتوراه والماجستير في علوم الحاسب من الولايات المتحدة ، وشهادة البكالوريوس في هندسة الحاسب من.

من هو عبدالرحمن اللاحم السيرة الذاتية - المساعد الشامل
من هو عبدالرحمن اللاحم السيرة الذاتية – المساعد الشامل from www.almseid.org

الرئيس التنفيذي لشركة #عِلم د.عبدالرحمن الجضعي ومعالي نائب وزير #الصناعة_والثروة_المعدنية م.أسامة بن عبدالعزيز الزامل، يوقعان اتفاقيه تعاون لتطوير… تم إبداء الإعجاب من قبل sami albednah, pmp,cm العديد من الشركات الكبرى التي يترأسها مجلس إدارتها. من هو بدر عبدالله الجضعي السيرة الذاتية بدر عبدالله الجضعي بدر عبدالله الجضعي بدر عبدالله الجضعي المشرف العام المكلف بالاستراتيجيات والتحول المؤسسي في أمانة منطقة الرياض منذ 3 سبتمبر (أيلول) 2020، المملكة العربية.

من هو بدر عبدالله الجضعي السيرة الذاتية بدر عبدالله الجضعي بدر عبدالله الجضعي بدر عبدالله الجضعي المشرف العام المكلف بالاستراتيجيات والتحول المؤسسي في أمانة منطقة الرياض منذ 3 سبتمبر (أيلول) 2020، المملكة العربية.

وهو رئيس المجلس الاستشاري لـالتجمع الصحي الأول بالرياض، ويشغل عضوية مجلس إدارة شركة وادي طيبة، وعضو مجلس الإدارة والشريك المؤسس في شركة ملتقى. Site هشام بن سعد الجضعي. ارفاق ملف السيرة (غير الزامي). العديد من الشركات الكبرى التي يترأسها مجلس إدارتها.

Posted in CV

Leave a Reply