السيرة الذاتية سهير المرشدى. فنانة مصرية، قدمت العديد من الأدوار السينمائية والمسرحية، لكنها لمعت أكثر على شاشات التليفزيون حيث اشتهرت ببراعتها وقدرتها الفائقة على تنوع الأدوار ولدت الفنانة سهير رشدي منتصر يوم 21 سبتمبر من عام 1946م في مدينة طنطا. من بين أكثر من ثمانين منشور لها، أول وأشهر عمل للقلماوي هو أول مجلد قصص قصيرة الذي نشر عام 1935.

سهير المرشدي معلومات و صور و السيرة الذاتية
سهير المرشدي معلومات و صور و السيرة الذاتية from www.hsreat.com

بالإضافة لذلك، كرمها معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 1993 للقيام برئاسة الهيئة المصرية العامة للكتاب. كرم مطاوع، ممثل ومخرج مصري، (ولد في 7 ديسمبر عام 1933 بمدينة دسوق، و توفي في 9 ديسمبر عام 1996) عمل بالمسرح المصري في الستينات وسطع اسمه بين كوكبة من المبدعين في بلاده، من أمثال نبيل الألفي وسعد أردش وألفريد فرج وغيرهم كثيرون. صور و معلومات عن سهير المرشدي الإسم بالكامل العمر تاريخ و محل الميلاد ما هو اسم سهير المرشدي بالكامل ؟ إسم الولادة إسم سهير المرشدي بالكامل هو سهير المرشدي بك منتصر.

جائزة الدولة التقديرية في الآدابعام 1977.

من هو فريد المرشدي ويكيبيديا السيرة الذاتية. جائزة الدولة التقديرية في الآداب، تشاركتها مع د. عام 1955، وكرمتها محافظة القاهرةفي يوم المرأة. تحلل القلماوي في أحاديث جدتي الدور الاجتماعي للإناث باعتباره الحافظ والمجدد لتأريخ المجتمع عبر السرد الشفوي بهذا العمل.

Posted in CV

Leave a Reply