السيرة الذاتية سليمان عمر عبدالعزيز الحصين

السيرة الذاتية سليمان عمر عبدالعزيز الحصين. وكثيرًا ما كانت الصحف ودبلوماسيون أجانب يشيرون بأنه سيكون خليفة الرئيس مبارك بحكم مصر. منذ توليه رئاسة المخابرات العامة تولى أيضًا ملف القضية الفلسطينية وذلك بتكليف من الرئيس محمد حسني مبارك، ومنها توليه مهمة الوساطة حول صفقة الإفراج عن العسكري الإسرائيلي الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط والهدنة بين الحركة وإسرائيل والمفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، كما أنه يقوم بمهام دبلوماسية في عدد من الدول منها عدد من المهمات في السودان.

مصطفى الدمرداش ويكيبيديا السيرة الذاتية - الفجر للحلول
مصطفى الدمرداش ويكيبيديا السيرة الذاتية – الفجر للحلول from www.poursamuser.com

ووجهت تهم إليه بالضلوع بعمليات تعذيب ضد معتقليين يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة أرسلتهم الولايات المتحدة من أفغانستانإلى مصر. د.عمر بن محمد السبيل رحمه الله. من إصدارات مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، الطبعة الأولى 1437هـ.

السيرة الذاتية لـ عبدالعزيز صالح عثمان الفريح.

See full list on ar.m.wikipedia.org منذ توليه رئاسة المخابرات العامة تولى أيضًا ملف القضية الفلسطينية وذلك بتكليف من الرئيس محمد حسني مبارك، ومنها توليه مهمة الوساطة حول صفقة الإفراج عن العسكري الإسرائيلي الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط والهدنة بين الحركة وإسرائيل والمفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، كما أنه يقوم بمهام دبلوماسية في عدد من الدول منها عدد من المهمات في السودان. إلا أن اللجنة العليا للانتخابات قررت في 14 أبريلاستبعاده بعدما استبعدت أكثر من 3 آلاف من نماذج التأييد التي قدمها، ليصبح عددها الإجمالي 46 ألفًا، وهو رقم أكبر من النصاب الرقمي المطلوب المحدد 30 ألفًا، لكن تبين للجنة أنه جمع هذه النماذج من 14 محافظة فقط، والمطلوب ألف تأييد على الأقل من 15 محافظة. See full list on ar.m.wikipedia.org

Posted in CV

Leave a Reply