السيرة الذاتية سليم كلاس. في عام 2001 شارك سامر في أربعة مسلسلات وهي تمر حنّة بدور شلبي والذي تناول موضوع الثورة العربية ضد الاحتلال الفرنسي الى جانب سليم كلاس وخالد تاجا والمسلسل القصير الرجل س بدور هيثم ومسلسل رزمة. ولد في دمشق ، بدأ التمثيل عام 1970.

السيرة الذاتية للوزير سليم جريصاتي - Lebanese Forces Official Website
السيرة الذاتية للوزير سليم جريصاتي – Lebanese Forces Official Website from www.lstatic.org

تعتبر السيرة الذاتية بمثابة الخطوة الأولى لدخولك إلى سوق العمل، لذا فإن عليك إتقان قواعد كتابتها حتى تحصل. ممثل سوري، ولد في العاصمة السورية دمشق عام 1936، بدأ مسيرته الفنية بعد حصوله على شهادة في مجال التجارة في فترة السبعينيات، وعمل كمذيع في العديد من البرامج، لكنه أحب التمثيل أكثر، فاشترك في بطولة العديد. سليم صبري ممثل سوري، وبدأ حياته الفنية عام 1958 من خلال المسرح الجامعي في دمشق، حيث قدم أول مسرحياته المعنونة بيت الدنيا، ونص المسرحية للكاتب النرويجي هنريك إبسن، استمر نشاطه بمسرح الجامعة حتى عام 1962.

تعتبر السيرة الذاتية بمثابة الخطوة الأولى لدخولك إلى سوق العمل، لذا فإن عليك إتقان قواعد كتابتها حتى تحصل.

السيرة الذاتية للممثل المصري عبدالمحسن سليم 2014; السيرة الذاتية للممثل سليم كلاس , معلومات عن الممثل السوري سليم كلاس تعتبر السيرة الذاتية بمثابة الخطوة الأولى لدخولك إلى سوق العمل، لذا فإن عليك إتقان قواعد كتابتها حتى تحصل. More images for السيرة الذاتية سليم كلاس »

Posted in CV

Leave a Reply