السيرة الذاتية داروين. السيرة الذاتية والمساهمات ايراسموس داروين كان طبيبًا ومخترعًا وشاعرًا وطبيبًا وفيلسوفًا طبيعيًا في القرن الثامن عشر. سنلتقي في البداية بسِيرته الذاتية؛ فنعرف حكايتَه على لسانه، ونرى صورةً عن «داروين» الطفل وعلاقته بأبيه وإخوته والبلدة التي نشأ بها، وكذلك علاقته بالمدرسة التي تلقَّى بها أولَ تعليم منهجي.

كتب شك داروين - مكتبة نور
كتب شك داروين – مكتبة نور from www.nourbook.com

سنلتقي في البداية بسِيرته الذاتية؛ فنعرف حكايتَه على لسانه، ونرى صورةً عن «داروين» الطفل وعلاقته بأبيه وإخوته والبلدة التي نشأ بها، وكذلك علاقته بالمدرسة التي تلقَّى بها أولَ تعليم منهجي. كذلك قام بتحرير السيرة الذاتية لوالده عام ١٨٨٧م، وأصدر بعض الكتب المعتمدة على مراسلاته، مثل كتاب: السيرة الذاتية والمساهمات ايراسموس داروين كان طبيبًا ومخترعًا وشاعرًا وطبيبًا وفيلسوفًا طبيعيًا في القرن الثامن عشر.

سنلتقي في البداية بسِيرته الذاتية؛ فنعرف حكايتَه على لسانه، ونرى صورةً عن «داروين» الطفل وعلاقته بأبيه وإخوته والبلدة التي نشأ بها، وكذلك علاقته بالمدرسة التي تلقَّى بها أولَ تعليم منهجي.

قرأ داروين كتاب جون هرشل الجديد آنذاك، الذي وصف الغاية المُثلى من فلسفة الطبيعة من خلال الاستدلال المبني على عنصر الملاحظة، وكذلك قرأ السيرة الشخصية لـ الكسندر فون همبلد التي كتب فيها عن. السيرة الذاتية والمساهمات ايراسموس داروين كان طبيبًا ومخترعًا وشاعرًا وطبيبًا وفيلسوفًا طبيعيًا في القرن الثامن عشر. قرأ داروين كتاب جون هرشل الجديد آنذاك، الذي وصف الغاية المُثلى من فلسفة الطبيعة من خلال الاستدلال المبني على عنصر الملاحظة، وكذلك قرأ السيرة الشخصية لـ الكسندر فون همبلد التي كتب فيها عن. كذلك قام بتحرير السيرة الذاتية لوالده عام ١٨٨٧م، وأصدر بعض الكتب المعتمدة على مراسلاته، مثل كتاب:

Posted in CV

Leave a Reply