السيرة الذاتية جاهزة البيانات الشخصية

السيرة الذاتية جاهزة البيانات الشخصية. في هذا الجزء تكمل باقي البيانات الشخصية والتي لم تكتبها في الجزء الأول. السيرة الذاتية هي عبارة عن ملف يتضمن جميع الخبرات العملية الشخص، ومؤهلاته العلمية، ومهاراته اللغوية والخاصة باستخدام الحاسب الآلي وشبكة الإنترنت، وفي هذا المقال من على منصة موقع صناع المال نستعرض نموذج سيرة ذاتية جاهزة لطلب وظيفة.

مبارك الظفيري | نظام إدارة التعليم والتدريب عن بعد
مبارك الظفيري | نظام إدارة التعليم والتدريب عن بعد from edutraining.net

البيانات الشخصية من القسم الثاني. هل عليك وضع صورتك الشخصية في سيرتك الذاتية؟ أمور يجب إزالتها فوراً من سيرتك الذاتية. ثم قم بتخصيصه باضافه التدريب والخبرات المهنية ومهاراتك وما إلى ذلك.

السيرة الذاتية في اللغة هي بيان أو تقرير شخصي موجز يستعرض بعض المعلومات الشخصية عن تاريخ عمل ومؤهلات شخص يرغب في الحصول على عمل أو وظيفة معينة.

قم بارسال السيرة الذاتية للانضمام لفريق الأوائل. والهدف من السيرة الذاتية هو أن توضح إنجازاتك. في المجمل تفضل الشركات و أصحاب العمل أن يكون نموذج السيرة الذاتية مختصر و مفهوم قدر الامكان. تعرف السيرة الذاتية بكونها ملخص لمهاراتك، خبراتك، والدرجات العلمية التي حصلت عليها، كما أنها تزود صاحب العمل واليوم، قرر موقع عالم تعلم أن يُوَفِّرَ لكم 13 نموذج سيرة ذاتية جاهزة احترافية مجانًا، بتصاميمها الجذابة والواضحة، وهذه الميزة هي بيت القصيد من السيرة.

Posted in CV

Leave a Reply