السيرة الذاتية جاكي كينيدي. انتخب لرئاسة أمريكا كمرشح عن الحزب الديمقراطي وعمره في ذلك الوقت 43 عامًا وذلك في انتخابات عام 1960 والذي واجه فيه خصمه الجمهوري ريتشارد نيكسون، وقد ربح في تلك الانتخابات بفارق ضئيل. أما الرئيس جون كندي فقد واجه أصعب قرارات حياته وهو الخيار بين مهاجمة الصواريخ أو عدم الهجوم.

هذه قصة حقيبة اليد المفضلة لدى : الليدي ديانا وجاكي كينيدي والأميرة ...
هذه قصة حقيبة اليد المفضلة لدى : الليدي ديانا وجاكي كينيدي والأميرة … from www.aljamila.com

في وقت ما ، حصل على وظيفة كمشغل هاتف ، وقضى نوباته الليلية في تحسين لغته الإنجليزية من خلال الاستماع إلى مكالمات إلى نيويورك ولندن. في شهر سبتمبر سنة 1963 دعا جون كينيدي السوفيت إلى مشروع مشترك للوصول إلى القمر ولكن السوفيت رفضوا ذلك. سُجن والد أوناسيس بتهمة التآمر مع اليونانيين الذين احتلوا المنطقة.

See full list on ar.wikipedia.org

اشترى أوناسيس ست سفن مقابل 20 ألف دولار لكل منها. See full list on ar.wikipedia.org تولى الرئاسة في فترة رهيبة وحرجة من الصراع في الحرب الباردة، وكان صاحب مواقف قوية في مواجهة السوفيت في كافة المجالات سواء العسكرية منها (بشكل غير مباشر) أو السياسية من خلال مجلس الأمن أو الإعلام أو القنوات الدبلوماسية، وهو الأمر الذي جعله أحد أكثر رؤساء أمريكاشعبية وأحد أكثرهم أهمية. اشترى المزيد من السفن بثمن بخس مع فائض الحرب ، ونمت أعمال الشحن الخاصة به بسرعة.

Posted in CV

Leave a Reply