السيرة الذاتية تمبلر. بيان السيرة في اللاتينية تعني مسار الحياة والسيرة الذاتية في الفرنسية تعني الموجز.في عالم الأعمال، تستخدم كلمةrésumé (تكتب أيضًا resumé و 'resume) في الولايات المتحدة وكندا الإنجليزية. تحتوي العديد من السير الذاتية علي كلمات جوهرية (keywords) دقيقة يتطلع لها صاحب العمل المحتمل، كما تُستخدم فيها الأفعالبكثافة، ويُعرض محتواها بطريقة انسيابية.

مدونة المعلمة شريفة السلمي: السيرة الذاتية
مدونة المعلمة شريفة السلمي: السيرة الذاتية from 2.bp.blogspot.com

السيرة الذاتيّة الورقيّة:وهي التي يتمّ إنجازها، وطبعها ورقيّاً، ثمّ يتمّ إرسالها إلى الجهة التي يرغب الفرد بالعمل فيها، وقد يتمّ ترتيبها إمَّا زمانيّاً، أو وظيفيّاً. يجب على الباحثين عن عمل اختيار صيغة ملف (صيغة ملف) يمكنهم من خلالها الحفاظ على سيرهم الذاتية كثير من أصحاب العمل، لا سيما وكالات التوظيف التي تعمل لصالحهم، تصر على تلقي السير الذاتية فقط على هيئة ملفات بصيغة معالج النصوص (مايكروسوفت وورد).البعض الآخر يقبل السيرة الذاتية ب اللغة المستخدمة لإنشاء صفحة الإنترنت (لغة ترميز النص الفائق)، أو صيغة الوثيقة المحمولة (نسق المستندات المنقولة)، أو النص العادي أو المكتوب بصيغة الرموز الأمريكية الموحدة لتبادل المعلومات (أسكي). See full list on ar.wikipedia.org

تُعَدُّ السيرة الذاتيّة طريقة يَعرِض فيها الفرد معلوماته الشخصيّة، ومُؤهّلاته، وخبراته، وإنجازاته لمُدير التوظيف، وصاحب العمل.

هناك الكثير من النصائح المُهمّة التي يجب اتّباعها عند كتابة السيرة الذاتيّة، منها:٣ 1. إذا كان التقديم على وظيفة محددة، فإن حذف رسالة التغطية (خطاب تقديم) يشرح ملاءمة الشخص. كتابة أكثر من رقم للتواصل، والتأكُّد من صحَّ. Oct 01, 2018 · قالب كتابة السيرة الذاتية ( html,css) eng mb.

Posted in CV

Leave a Reply