السيرة الذاتية بين فدوى طوقان وإحسان عباس

السيرة الذاتية بين فدوى طوقان وإحسان عباس. السيرة الشخصية ولدت فدوى طوقان في مدينة نابلس، وتلقت تعليمها حتى المرحلة الابتدائية، حيث اعتبرت عائلتها مشاركة المرأة في الحياة العامة أمرًا غير مقبول، فتركت مقاعد الدراسة واستمرت في تثقيف نفسها بنفسها، ثم درست على يد أخيها شاعر فلسطين. فأنا حادثة ما حدثت منذ آلاف وعبيدى وأنا أمشى عليكم مثلما أمشى على سجاد قصرى فاسجدوا لى فى قيامى واسجدوا لى فى قعودى أولم أعثر عليكم ذات يوم بين أوراق.

PPT - بسم الله الرّحمن الرّحيم PowerPoint Presentation ...
PPT – بسم الله الرّحمن الرّحيم PowerPoint Presentation … from image3.slideserve.com

المشاركة في مؤتمر جامعة أدب البادية في النقب. تعرف السيرة الذاتية بكونها ملخص لمهاراتك، خبراتك، والدرجات العلمية التي حصلت عليها، كما أنها تزود صاحب العمل بمعلومات حول ما تملك وكما هو واضح، فعند كتابة السيرة الذاتية ، يجب أن تحظى بتنسيق مقروء مريح للعين، مع عناوين واضحة، واستخدام متناسق للمساحات. هذا الشعور هو النقطة التي أسالت الذكريات من نبعها الدفين.

ولا بد من ذكر بعض النقاط المهمة التي ترشدك في التعديل على السيرة الذاتية الخاصة بك حتى لا تتعرض للرفض، من بين هذه النقاط الحفاظ على الهوامش البيضاء بحيث تعد أساسية خاصة في النماذج التي تكثر فيها المعلومات الثانوية، ثاني امر وهو عدم الاكثار في الكلام.

السيرة الذاتية في الادب الفلسطيني احسان عباس ، وجبرا ابراهيم جبرا ، وفدوى طوقان نموذجا. Curriculum vitae)‏، هي وثيقة تتضمن موجزًا أو قائمةً بالوظائف ذات الصلة بالخبرة والتعليم. ولا بد من ذكر بعض النقاط المهمة التي ترشدك في التعديل على السيرة الذاتية الخاصة بك حتى لا تتعرض للرفض، من بين هذه النقاط الحفاظ على الهوامش البيضاء بحيث تعد أساسية خاصة في النماذج التي تكثر فيها المعلومات الثانوية، ثاني امر وهو عدم الاكثار في الكلام. صاحب أنشودته أو قصيدته المشهورة ( موطني ).

Posted in CV

Leave a Reply