السيرة الذاتية بين البوح والترميز القهري

السيرة الذاتية بين البوح والترميز القهري. يقرأ الدكتور حاتم الصقر في طروحاته النقدية بمؤلفه (البوح والترميز القهري) خصوصيات السيرة الذاتية، باعتبارها من بين الأجناس الأكثر بلبلة ومرونة في ذات الحين، إذ (أصبح من المقرر قولنا بأنها. اليوميات، المذكرات، الرسائل، نصوص السفر والرحلات، أو ثاوية بين طيات الفضاء الروائي.

كتاب ePub أقنعة السيرة وتجلياتها :البوح والترميز في ...
كتاب ePub أقنعة السيرة وتجلياتها :البوح والترميز في … from cdn.jamalon.com

طبيعة الموضوع والضرورة الفنية، مجلة الكرمل حاتم الصكر ( إننا حين ننحني على كتف نرسيس ،فإنما لنرى وجهنا ، لا وجهه منعكساً على صفحة ماء النبع ). لا تخفي السيرة الذاتية، عربياً، هجانتها، هي ليست جنساً كتابياً شديد النقاء، بل غالبا تتشكل من فصول كتابية أخرى، أو تكون قريبة منها:

قيِّم البوح والترميز القهري بلّغ عن الكتاب البلاغ أختر البلاغ الكتاب مخالف لحقوق النشر رابط التحميل لا يعمل خطأ فى إسم الكاتب المذكور خطأ فى تصنيف الكتاب خطأ فى وصف الكتاب

حاتم الصكر ( إننا حين ننحني على كتف نرسيس ،فإنما لنرى وجهنا ، لا وجهه منعكساً على صفحة ماء النبع ). يقرأ الدكتور حاتم الصقر في طروحاته النقدية بمؤلفه (البوح والترميز القهري) خصوصيات السيرة الذاتية، باعتبارها من بين الأجناس الأكثر بلبلة ومرونة في ذات الحين، إذ (أصبح من المقرر قولنا بأنها. اليوميات، المذكرات، الرسائل، نصوص السفر والرحلات، أو ثاوية بين طيات الفضاء الروائي. لا تخفي السيرة الذاتية، عربياً، هجانتها، هي ليست جنساً كتابياً شديد النقاء، بل غالبا تتشكل من فصول كتابية أخرى، أو تكون قريبة منها:

Posted in CV

Leave a Reply