السيرة الذاتية بكر الشدي. ولد بكر الشدّي في 10 يناير 1959 في بقيق في السعودية، والده فهد إبراهيم صالح الشدّي يحمل الجنسية السعودية، وبرجه الفلكي هو الجدي، درس المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مدارس مدينة بقيق التابعة لشركة آرامكو وتابع الثانوية في. والسيرة الذاتية المكتوبة بطريقة جيدة وملائمة سوف تجذب مدير التوظيف وبالتالي سوف تحصل على المقابلة الشخصية.

جولولي | السيرة الذاتية لـ: خالد يوسف
جولولي | السيرة الذاتية لـ: خالد يوسف from www.gololy.com

هذه النماذج من السيرة الذاتية جاهزة للاستخدام ، ما عليك سوى إكمالها وتخصيصها وفقًا لملف التعريف الخاص بك. السيرة الذاتية الموقع الرسمي لإنشاء السيرة الذاتية المهنية مجانا ، من السهل جدا استخدام ، متعدد اللغات ، قوالب متعددة ، متعدد الألوان ، متعدد الخطوط ، انقر لمعرفة المزيد. السيرة الذاتية الخاصة للدكتور المهندس.

إرفاق جميع الملفات والإثباتات التي تدعم كل المعلومات السابقة مثل شهادات الخبرة والشهادات العلمية.

تعرف السيرة الذاتية بكونها ملخص لمهاراتك، خبراتك، والدرجات العلمية التي حصلت عليها، كما أنها تزود صاحب العمل بمعلومات حول ما تملك من مهارات تؤهلك للحصول على يتميَّز نموذج السيرة الذاتية المُقَدَّمة بالإيجاز، فإذا كنتم تبحثون عن أقصى قدر من التأثير؛ لا بُدّ إذًا من. السيرة الذاتية الموقع الرسمي لإنشاء السيرة الذاتية المهنية مجانا ، من السهل جدا استخدام ، متعدد اللغات ، قوالب متعددة ، متعدد الألوان ، متعدد الخطوط ، انقر لمعرفة المزيد. اكثر من 50 سيرة ذاتية للتحميل مجانًا بتنسيق وورد word. بكر الشدي هو ممثل سعودي له العديد من الأعمال والمسلسلات العربية والمحلية، وأشهرها الزمن والناس ومسلسل عائلة فوق تنور ساخن تخصص في الأدب المسرحي، وتوفي الشدي في مدينة الرياض عام 2003 بعد صراع مع المرض.

Posted in CV

Leave a Reply