السيرة الذاتية اماني كمال. إرفاق جميع الملفات والإثباتات التي تدعم كل المعلومات السابقة مثل شهادات الخبرة والشهادات العلمية. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.

من هي سجى كمال ويكيبيديا السيرة الذاتية - موقع الشهاب
من هي سجى كمال ويكيبيديا السيرة الذاتية – موقع الشهاب from www.alshhab.com

السيرة الذاتية في اللغة هي بيان أو تقرير شخصي موجز يستعرض بعض المعلومات الشخصية عن تاريخ عمل ومؤهلات شخص يرغب في الحصول على عمل أو وظيفة معينة. اختر من بين مئات القوالب المجانية المُصممة من قِبل مُصممين وخصصها خلال دقائق. السيرة الذاتية بالغة الفرنسية هامة خاصة في دول العربية التي تكون اللغة الثانوية فيها اللغة الفرنسية والتي غالبا ما قد تكون قد استعمرت فبقى.

يمكنك تغيير نظام الألوان والخطوط من علامة التبويب تصميم على الشريط.

متطلبات السيرة الذاتية شبه موحدة في كافة دول العالم، لكن. تعرف السيرة الذاتية بكونها ملخص لمهاراتك، خبراتك، والدرجات العلمية التي حصلت عليها، كما أنها تزود صاحب العمل بمعلومات حول ما تملك وكما هو واضح، فعند كتابة السيرة الذاتية ، يجب أن تحظى بتنسيق مقروء مريح للعين، مع عناوين واضحة، واستخدام متناسق للمساحات. يتميَّز نموذج السيرة الذاتية المُقَدَّمة بالإيجاز، فإذا كنتم تبحثون عن أقصى قدر من التأثير؛ لا بُدّ إذًا من التخلُّصِ من الكُتَل النصِّيَّة الكبيرة، ومحاولة نقلها هي نفسها في جملة واحدة فقط أو جملتين. مهندس مدني السيرة الذاتية الهدف.

Posted in CV

Leave a Reply