السيرة الذاتية المؤهلات العلمية

السيرة الذاتية المؤهلات العلمية. فهي تُقدّم معلومات عن مُقدّم الطلب لصاحب العمل وذلك من خلال تقديم معلومات عن حياتكم المهنية حتى الوقت الراهن. تُعدَّ السيرة الذاتية أمراً بالغ الأهمية لأنَّها تُعتبر الوثيقة الأكثر أهمية بالنسبة لطلب الوظيفة.

كيفية كتابة الخبرات في السيرة الذاتية لحديثي التخرج - موقع ...
كيفية كتابة الخبرات في السيرة الذاتية لحديثي التخرج – موقع … from www.muhtwa.com

الشركات الكبري تبحث دائما عن المتميز فقط، والمتميز دائما يكون متميزا في كل شئ كالمهارات والمظهر العام وغيرها وأيضا في تقديم سيرة ذاتية متميزة تجعل صاحب. إذا كنت لا تعرف كيف تكتب فى. لقد استخدمت ملخصات المؤهلات و السير الذاتية و الأهداف المهنية على مر السنين، و لكل منهما نسيج و نهكة فريدة من نوعها.

شهادة الماجستير تخصص“ لغة وأدب عربي“.

في حال كانت السيرة الذاتية لمنحة أو جامعة من الجيد ذكر المعدل الجامعي، ومرتبة الطالب الجامعية خلال المرحلة الدراسية السابقة. · بكالوريوس العلوم بمرتبة الشرف من جامعة القاهرة سنة 1955م ، وكان أول دفعته ، فمنحته الجامعة جائزة بركة لعلوم الأرض. عند إعداد السيرة الذاتية لابد من وضع المؤهلات الدراسية التي تم الحصول عليها والتي يجب أن يتم وضعها من الأحدث إلى الأقدم، فمثلًا يتم وضع تاريخ الحصول على شهادة الدكتوراه ثم الماجستير ثم الليسانس أو البكالوريوس. لتحميل السيرة الذاتية محدثة اضغط على الرابط التالي البريد الإلكتروني:

Posted in CV

Leave a Reply