السيرة الذاتية السيرة العلمية. أكثر من مجرّد آداة لإنشاء السيرة. عضو الهيئة التدريسيّة في جامعـة البعث، كلية الهندسة الكيميائيّة والبتروليّة، مدينة حمص، سوريا.

مُـحْـتَـوانَـا - السيرة الذاتية والسيرة الغيرية
مُـحْـتَـوانَـا – السيرة الذاتية والسيرة الغيرية from res.cloudinary.com

كيفية كتابة السيرة الذاتية وماهي نصائح عند السيرة الذاتية هي وسيلة للدعاية عن نفسك تستعرض فيها خبراتك ومهاراتك بشكل علمي وجذاب لصاحب العمل، أي أنها تعتبر بوابة الوصول. إن السيرة الذاتية المكتوبة من قبل الخبراء تضاعف 3 مرات فرص اطلاع أصحاب العمل عليها. نموذج السيرة الذاتية مجاني بطريقة احترافية جاهزة للتعبئة.

في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.

هذه النماذج من السيرة الذاتية جاهزة للاستخدام ، ما عليك سوى إكمالها وتخصيصها وفقًا لملف التعريف الخاص بك. وعمل كمهندس استشاري مُعتمد بنقابة المهندسين المصرية، وعضو اللجنة العلمية لقطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحى لدراسة الآليات الحديثة فى مشروعات المياه والصرف بغرض مواكبة أحدث التقنيات فى المجال، وشارك فى وضع الكود المصرى لأنظمة الصرف. كيفية كتابة السيرة الذاتية وماهي نصائح عند السيرة الذاتية هي وسيلة للدعاية عن نفسك تستعرض فيها خبراتك ومهاراتك بشكل علمي وجذاب لصاحب العمل، أي أنها تعتبر بوابة الوصول. يمكنك تغيير نظام الألوان والخطوط من علامة التبويب تصميم على الشريط.

Posted in CV

Leave a Reply