السيرة الذاتية الدكتور عبدالله المعطاني

السيرة الذاتية الدكتور عبدالله المعطاني. عام / السيرة الذاتية للدكتور عبدالله بن فخري الأنصاري الذي صدر اليوم أمر ملكي بتعيينه مستشاراً في وزارة الداخلية بالمرتبة الممتازة عبد الله بن سالم بن جابر المعطاني الهذلي هو نائب رئيس مجلس الشورى السعودي منذ 2 يونيو 2018م ، وعضو في المجلس العلمي بجامعة الملك عبد العزيز، حصل على الدكتوراه في النقد الأدبي من جامعة إكستر في المملكة المتحدة في عام 1984م.

السيرة الذاتية للدكتور رمضان عبدالله شلح - الوطنية للإعلام
السيرة الذاتية للدكتور رمضان عبدالله شلح – الوطنية للإعلام from www.watania.net

16 / 8 / 1985م. السيرة الذاتية للدكتور عبدالله المعطاني نائب رئيس مجلس الشورى السيرة الذاتية لمعالي الدكتور عبدالله بن سالم بن جابر المعطاني، الذي صدر أمر ملكي بتعيينه نائباً لرئيس مجلس الشورى بمرتبة وزير. عبد الله بن سالم بن جابر المعطاني الهذلي هو نائب رئيس مجلس الشورى السعودي منذ 2 يونيو 2018م ، وعضو في المجلس العلمي بجامعة الملك عبد العزيز، حصل على الدكتوراه في النقد الأدبي من جامعة إكستر في المملكة المتحدة في عام 1984م.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

Aug 09, 2021 · • السيرة الذاتية لوزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان: مستشار واستاذ في العلاقات الدولية متخصص في الشأن الآسيوي، وكاتب صحافي، وروائي، ورحالة من مملكة البحرين. • السيرة الذاتية لنائب مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن سالم بن جابر المعطاني: 16 / 8 / 1985م.

Posted in CV

Leave a Reply