السيرة الذاتية الدكتور توفيق القرم

السيرة الذاتية الدكتور توفيق القرم. وفيما يلى السيرة الذاتية للدكتور طارق توفيق: Dec 22, 2019 · يذكر أن الدكتور طارق توفيق شغل منصب مقرر المجلس القومى للسكان، وكذلك منصب نائب وزير الصحة لشئون السكان.

صالح جمعة ويكيبيديا - صالح جمعة (مواليد 1 أغسطس 1993) هو لاعب كرة
صالح جمعة ويكيبيديا – صالح جمعة (مواليد 1 أغسطس 1993) هو لاعب كرة from terrible-forklarar.pro

تبنى الربيعة فكرة إنشاء بنية ذكية داخل المدن الصناعية عن طريق توفير شبكات اتصال ذات سرعات عالية مع خدمات ذكية، فضلاً عن تحسين الخدمات العامة والخدمات التجارية والحكومية فيها، كما ساهم الربيعة في تطوير وكالة الصناعة في وزارة التجارة منذ تكليفه بها.وسبق لتوفيق الربيعة أن عمل مديراً عاماً لقطاع تنمية الاستثمار في مجال تقنية المعلومات والاتصالات بالهيئة العامة للاستثمار وكان له دور بارز في جذب استثمارات عالمية كبيرة في هذا المجال، كما كان من المؤسسين للخطة الوطنية لتقنية المعلومات، وعضواً في مجلس الأمانة العامة لخطة تقنية المعلومات وعضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود، وأستاذاً في جامعة بيتسيرغ الأمريكية، وعضواً في مجلس إدارة جمعية الحاسبات السعودية، ومستشاراً لدى عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية. كان التنظيم عاملاً رئيسياً لزيادة المعايير العادلة والتنافسية. السيرة الذاتية للدكتور توفيق الخيال.

السيرة الذاتية للدكتور توفيق الربيعة :

السيرة الذاتية للدكتور توفيق الخيال. وعلى مدى السنوات الخمس التالية. وقد أضيف المزيد من الأحكام المتصلة بالمنافسة، كما زادت التنظيمات المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية. وفي عام 2019م حصل الربيعة على جائزة التميز العالمية من منظمة الصحة العالمية who في الدورة الثانية والسبعين لجمعية الصحة العالمية لجهوده في مكافحة التبغ.

Posted in CV

Leave a Reply