السيرة الذاتية الدكتور أحمد الهزايمة

السيرة الذاتية الدكتور أحمد الهزايمة. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت. وسام العالِم الجزائري في طبعته السابعة يكرّم:

السيرة الذاتية للفلكى الدكتور احمد شاهين- كتاب جديد يشرح 3 محطات هامة ...
السيرة الذاتية للفلكى الدكتور احمد شاهين- كتاب جديد يشرح 3 محطات هامة … from img.youtube.com

عندما اجرى لي الدكتور محمد ابراهيم رشيد العملية، شعرت للمرة الاولى بالراحة ان الدكتور محمد ابراهيم رشيد لم يجري العملية فقط بل. بتصميمها خصيصاً للطلاب، تضع هذه السيرة الذاتية الحديثة أو cv الحديث هذا التعليم والخبرة في الصدارة. تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبرأ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر، يعلن مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين ‏والأجانب عن بداية انطلاقة جديدة لـ مدرسة الإمام الطيب؛ دراسة حرة مجانية لحفظ القرآن الكريم ‏وعلومه وضبط التلاوة للطلاب الوافدين،.

تهنئة خاصة من السيد أ.د/ عبدالحميد احمد شاهين _ عميد الكلية وأسرة كلية التجارة للسيد أ.د/وجيه عبدالستار نافع _رئيس قسم إدارة الأعمال بالكلية.إقرأ المزيد.

0 ratings0% found this document useful (0 votes). السيرة الذاتية الخاصة للدكتور المهندس. أكثر من مجرّد آداة لإنشاء السيرة. هل يُعَدّ استخدام المساحات في أي نموذج سيرة ذاتية cv أمرًا هامًّا؟

Posted in CV

Leave a Reply