السيرة الذاتية الخبرات والمهارات. من أهم المهارات في السيرة الذاتية القدرة على التفكير خارج الصندوق، والخروج بحلول إبداعية ميزة أساسية في العديد من الأدوار الوظيفية. إذا فهذه المهارات تؤهلك لشغل وظيفة محددة دون غيرها، على سبيل المثال، إذا كنت محاسباً معتمداً وتنوى تحويل مسارك المهني إلى التسويق، فإن مهاراتك في المحاسبة لن تضيف قيمة إلى السيرة الذاتيةحيث أنه من غير المطلوب أو المتوقع من المسوق أن يكون بارعاً في إعدا.

مكتبة لعدة نماذج لـ نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي - مقالات
مكتبة لعدة نماذج لـ نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي – مقالات from www.almrsal.com

أحياناً هناك شركات تبحث عن شخص لديه مهارات حاسوبية، و أحياناً لديه مهارات شخصية أو ميدانية. تنقسم المهارات الشخصية في العمل إلى عدة أقسام كما يأتي:١ 1. See full list on mawdoo3.com

” الأشخاص الذين يعملون لدينا يفهمون جيداً معنى العمل الجماعي، نحن لا نقول ” أنا ” بل ” نحن” فنحن نبدع سو.

نحن نعمل في بيئة سريعة تحتاج إلى شخص مبادر يستطيع العمل بمرونة وابتكار مع مراعاة أدق التفاصيل وفي نفس الوقت ملتزم بالمواعيد. المهارات الشخصية أو soft skills هي مجموعة من المهارات والسمات الذاتية، كالقدرة على التواصل والعمل الجماعي وكذلك المهارات الإجتماعية والذكاء العاطفي وغيرها، والتي تمكنك من الموازنة بين عملك والحياة الإجتماعية.إذا فالمهارات الشخصية تتكامل مع المهارات المكتسبة لأداء أفضل للوظيفة، فمعظم الوظائف حالياً تعتمد على التعاون والعمل الجماعي وهنا ما تم إيضاحه في مقابلة مع أحد مسؤولي التوظيف والذي قال: الإصرار:يساعد الإصرار على التعامل مع الأشخاص في الأوقات الصعبة، وعلى أن يكون الإنسان أكثر التزاماً. وهي العملية التي يقوم بها أحد الأطراف بنقل رسالة لطرف آخر بشكل لفظي أو غير لفظي، من أجل تحقيق هدف ما، ويُعتبر نجاح هذه العملية منوطاً بمدى تحقق الهدف، وتنقسم مهارات الاتصال لعدة أقسام، هي:

Posted in CV

Leave a Reply